Advertisement

السنوار - السنوار: حماس لن تعود لحكم غزة والإنقسام أضر بنا أبلغ الضرر / وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا.

السنوار - السنوار: حماس لن تعود لحكم غزة والإنقسام أضر بنا أبلغ الضرر / وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا.. أؤكد التزامنا في حماس أننا لن نأخذ قرشا واحدا جاء للإعمار في قطاع غزة والعملية. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا.

أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها.

السنوار: الشيخ ياسين أسس مشروع التحرير : كتائب الشهيد عز ...
السنوار: الشيخ ياسين أسس مشروع التحرير : كتائب الشهيد عز ... from www.alqassam.ps
وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي. أؤكد التزامنا في حماس أننا لن نأخذ قرشا واحدا جاء للإعمار في قطاع غزة والعملية. استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. لدينا طرقنا في الحصول على الأموال. انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها.

السنوار يعزي أحد قادة كتائب القسام.

وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. المطلوب من أهلنا في حي الشيخ جراح وسلوان الثبات وخلفكم مقاومة تدعمكم. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. السنوار يعزي أحد قادة كتائب القسام. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات.

شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل. وأضاف السنوار ضربنا القدس أولا، ليعلم قادة الاحتلال أن للأقصى رجالا يحمونه، وأننا مستعدون أن نضحي بالغالي والنفيس من أجل الأقصى والقدس والشيخ جراح. وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي.

السنوار يطلع الجهاد الإسلامي والشعبية على نتائج زيارة وفد ...
السنوار يطلع الجهاد الإسلامي والشعبية على نتائج زيارة وفد ... from paltimesps.ps
وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة.

انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل.

وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. أؤكد التزامنا في حماس أننا لن نأخذ قرشا واحدا جاء للإعمار في قطاع غزة والعملية. Clothing store in khan yunis.

السنوار و الضیف هنوز هدف ما هستند. المطلوب من أهلنا في حي الشيخ جراح وسلوان الثبات وخلفكم مقاومة تدعمكم. هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook.

هآرتس تكشف شروط السنوار لإبرام تهدئة طويلة في غزة
هآرتس تكشف شروط السنوار لإبرام تهدئة طويلة في غزة from www.raya.ps
اللافت أن هناك انتقادات بدأت تظهر إزاء تعاطي قيادات بالحركة مع هذه الأزمة، حيث انتقد عدد من المقربين لنائب رئيس الحركة صالح العاروري توجيه يحيى السنوار رئيس حركة حماس. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. لكنّ السنوار بدا جادا في الرد على لغة بينيت، ملوحا بالخيار العسكري لإجبار إسرائيل على إدخال المعدات الطبية للقطاع، وقال: Clothing store in khan yunis. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد. المطلوب من أهلنا في حي الشيخ جراح وسلوان الثبات وخلفكم مقاومة تدعمكم.

المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال.

افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام: ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. السنوار و الضیف هنوز هدف ما هستند. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم.

Posting Komentar

0 Komentar